المزيد

محمد العبدالله يكشف عن الجزء الثاني لـ “مالي شغل بالسوق” وموعد عرضه 

محمد العبدالله يكشف عن الجزء الثاني لـ “مالي شغل بالسوق” وموعد عرضه

 

كتبت هدي العيسوي

 

كشف الفنان محمد العبدالله، عن الجزء الثاني من المسلسل السعودي “مالي شغل بالسوق” ، مؤكدًا أن نجاح الجزء الأول جعل صناع العمل على اتخاذ قرار بعمل جزء جديد.

 

 

 

وقال العبدالله، في تصريحات صحفية اليوم، أن الجزء الثاني للعمل مختلف تمامًا عن الأول الذي درات أحداثه حول ما يجري في السوق من خلال أربع فتيات وما يحدث لهن من طرائف في محل عملهن بالسوق، مؤكدًا أن بدء تصوير أول مشاهده بالعمل فى الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد انتهاء التحضيرات الخاصة بالعمل.

 

 

 

وأوشك المخرج ومؤلف العمل زياد عثمان، على الانتهاء من ترشيح الأبطال المشاركين فى بطولة الجزء الثاني، وكذلك معاينة أماكن التصوير المختلفة، حيث من المنتظر أن يتم عرض العمل نهاية العام الجارى ضمن منافسات أعمال الأوف سيزون.

 

 

 

الجزء الأول من مسلسل “مالي شغل بالسوق”، شارك في بطولته كلًا من: شبيب الخليفة، ريما محمد، فاطمة الشريف، عجيبة الدوسري، جيهان الحربي، محمد العبدالله، إيلاف عثمان، تأليف وإخراج زياد عثمان.

 

 

 

شارك الفنان محمد العبدالله في عدد من الأعمال الدرامية السعودية أبرزها:”مسلسل اسعاف، ربع نجمة، مالي شغل بالسوق، الديار، مشراق، سندس، سجين العهد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى