عاجل

توقيع بروتوكول بين وزارة الداخلية، ووزارةالتربية والتعليم.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي

تم توقيع بروتوكول بين وزارتي الداخلية ، والتربية والتعليم بشأن بنك المعرفة المصري لدعم وتطوير طرق التعاون بين الوزارتين، وذلك من خلال إتاحة بوابة إلكترونية لوزارة الداخلية على بنك المعرفة على شبكة الإنترنت.

و ذلك فى ضوء استراتيجية وزارة الداخلية لتعزيز وتدعيم التعاون مع مختلف المؤسسات العلمية والتعليمية ، ومواصلة الجهود لتنمية الأنشطة العلمية، بحسب بيان لوزير التعليم الدكتور طارق شوقي.

ووقع البروتوكول كلٍ من محمود توفيق_وزير الداخلية، وطارق شوقى_ وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والمشرف العام على بنك المعرفة المصري.

وحضر التوقيع أحمد ضاهر “نائب وزير التربية والتعليم لتكنولوجيا المعلومات والتعلم الرقمى”، ويهدف البروتوكول إلى تحقيق التعاون والتنسيق فى مجال نشر المعرفة، وفقاً للقوانين واللوائح والقواعد المنظمة فى هذا الشأن، وأيضا للإستفادة من محتوى بنك المعرفة المصرى والإستفادة من الخدمات التعليمية، وتبادل الخبرات من خلال الأبحاث والرسائل العلمية، فضلاً عن تطوير المعرفة فى مجال التعليم والنشر للإرتقاء بمستوى البحث العلمى.

ويحتوي بنك المعرفة المصري على كتب ثقافية لعامة الناس وتتضمن كتباً تستهدف الأطفال، يتم استخدامها من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخلوية الذكية والتابلت في كل أنحاء الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى