المزيد

محافظ الدقهلية يجتمع بممثلي وزارة الإنتاج الحربي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف تحسين البيئة وتطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومه ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ،وفي إطار المتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديه في دعم المحافظة في هذا الملف ، واللواء محمد صلاح الدين وزير الإنتاج الحربي .
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعاً بممثلي وزارة الإنتاج الحربي ، اللواء طارق مصطفي ، والعميد محمد حامد ، والمهندس أحمد ممدوح ، لمناقشة توريد معدات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022/2023 .
جاء ذلك بحضور الأستاذة فكرية سلامة مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمحافظة ، والمهندس خالد جلال مدير عام ادارة المركبات والصيانة بالمحافظة .
ووجه ” مختار ” بسرعة استكمال توريد المعدات والآلات المدرجة ضمن خطة هذا العام والبالغة 65 معدة بتكلفة استثمارية 73 مليون جنيه .
وأشار ” المحافظ ” الي أن الدقهلية تعد من أولي المحافظات في الحصول علي معدات تحسين البيئة ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي لتطوير منظومة النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة.
وأكد ” مختار ” علي أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين وتطوير الشوارع والميادين .
وأوضح ” المحافظ ” أنه تم التعاقد مع وزارة الانتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع لتوريد معدات الخطة بالكامل انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة ، مشيراً إلي أنه تم توريد حتي الآن 26معدة ما بين سيارات بأنواعها ولوادر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى