المزيد

محافظ قنا يفاجي عدد من الأسواق  ومنافذ بيع السلع الغذائية .

محافظ قنا يفاجي عدد من الأسواق  ومنافذ بيع السلع الغذائية .

سامح كحول

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، عدد من الأسواق و معارض بيع السلع الغذائية والإستهلاكية بمدينة دشنا ، للإطمئنان علي أسعار السلع الغذائية ومتابعة حركة البيع والشراء، ووضع الأسعار الاسترشادية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية، رافقه أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا .

حيث اطمأن محافظ قنا، على توافر كافة السلع والمواد الغذائية، خاصة السلع الأساسية، وعدم وجود عجز في أي من السلع، مشددا على ضرورة الإعلان عن الأسعار بصورة واضحة على السلع .

وقال الداودي،  أن المحافظة تمنح العارضين أراضي فضاء في مواقع مميزة بالمجان لعرض منتجاتهم بأسعار مخفضه، مشيرا إلي أنه يتم متابعة المعارض المقامة في المدن بشكل دوري ، وفي حال عدم إلتزام أصحابها بنسب التخفيض المُتفق عليها ، يتم سحب قطعة الأرض وغلق المعرض .

كما  شدد المحافظ، علي المسئولين بضرورة إحكام السيطرة على الأسواق والمحال التجارية ومنافذ البيع، والتأكد من جودة وسلامة المعروض من اللحوم ومصنعاتها ، والسلع الغذائية ، ومجابهة الممارسات الاحتكارية لبعض التجار، وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى