المزيد

«سليمة جولد» تستهدف توسيع قاعدة عملائها بمختلف محافظات الجمهورية

«سليمة جولد» تستهدف توسيع قاعدة عملائها بمختلف محافظات الجمهورية

 

كتبت هدي العيسوي

 

أشاد الدكتور سعد سليمة، المدير التنفيذي لمصنع سليمة جولد وعضو مجلس إدارة شركة سليمة جولد، بالخطوات التي اتخذتها وزارة الدكتور مصطفى مدبولي بشأن تشجيع الإستثمار، مؤكداً أن تشجيع الأفكار الجديدة ستساهم في إزدهار السوق المحلية.

 

وأرجع “سعد” الفضل في نمو مؤسسة سليمة جولد، التى تأسست عام ١٩٦٨، إلى جده الحاج يوسف سليمة، حيث بدأت شركة سليمة جولد آلية عملها بقطاع البيع بالتجزئة والبيع بالجملة ومن ثم اتجهت شركة «سليمة جولد»، للتنصيع منذ عام 2000، وبدأت بخط إنتاج يستهدف المنتجات الشعبية من عيار 21، كما تمتلك الشركة شبكة موزعين بمعظم أنحاء الجمهورية، وتطرح مجموعة متنوعة من المشغولات الذهبية من عيار 21 وعيار 18 بجانب تدشين خط مخصص لتصنيع وتجارة العملات والسبائك الذهبية.

 

وافتتحت شركة «سليمة جولد» لتصنيع وتجارة الذهب والمجوهرات معرضا جديداً للتجزئة بالقاهرة، ضمن خططها التوسعية، كما تعتزم افتتاح فرع جديد للجملة بمدينة الإسكندرية نهاية العام الحالى ليخدم محافظة الإسكندرية والمحافظات المجاورة.

 

وتمتلك الشركة مصنعاً ومركزا لتجارة الجملة بالجمالية، بجانب مركز لتجارة الجملة ومعرض لتجارة التجزئة بكفر الشيخ، كما تخطط للحصول على معرض لتجارة الجملة والتجزئة بمدينة الذهب المرتقب إنشاؤها.

 

وكشف سليمة عن طرح الشركة العملات والسبائك الذهبية نتيجة تغير النمط الاستهلاكى للمجتمع خلال السنوات الأخيرة، مع ارتفاع أسعار الذهب لمستويات قياسية لم يشهدها السوق من قبل، إذ اتجه المواطنون للاقبال على السبائك بدافع الإدخار والاستثمار نتيجة انخفاض المصنعيات مقارنة بأسعار المشغولات، وتقديم الشركات لنسب استرداد «كاش باك» عند إعادة البيع بعد ذلك.

 

وأشار الدكتور سعد سليمة، إلى أن معارض الشركة تضم مجموعة من المنتجات المختلفة للشركة لتناسب جميع الأذواق.

 

يذكر أن الشركة، تمتلك فرع للتجزئة وسنتر جملة بالقاهرة، ومثلهما بمدينة دسوق، وقريباً سيتم افتتاح سنتر للجملة بالإسكندرية، خاصة أن الشركة تعتمد على توسيع قاعدة عملائها عن طريق زيادة الموزعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى