سياسه

نواب مجلسي النواب والشيوخ بالدائرة الرابعة بسوهاج يتفقدون مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

نواب مجلسي النواب والشيوخ بالدائرة الرابعة بسوهاج يتفقدون مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”

تفقد نواب مجلسي النواب والشيوخ بالدائرة الرابعة بسوهاج اليوم، وهم النائب نشأت فؤاد عباس، والنائب إبراهيم خليفة ابودوح، النائب اللواء د محمود أبوسديرة، النائب اللواء مجدي القاضي، النائب دكتور أحمد جلال ابوالدهب، مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمركز طما بمحافظة سوهاج.

واستمع نواب مجلسي النواب والشيوخ بالدائرة الرابعة بسوهاج، إلي أهالي مركز طما، والذين أشادوا بما تم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية في القرية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، موجهين التحية للقيادة السياسية.

 

وقال النائب نشأت فؤاد عباس نحرص دائما على الوقوف على الجهود المبذولة لخدمة محدودى الدخل، ذاكراً أن هذه الزيارة اللجنة كشفت مدى الجهد المبذول من الدولة المصرية لتوفير الحقوق الأساسية للمواطنين، قائلا أن مجلس النواب والحكومة في مركب واحد وهدفهما الأساسي خدمة المواطن.

من جانبه أكد النائب إبراهيم ابو دوح إن مبادرة “حياة كريمة” هي مشروع القرن في مصر، وتستهدف تغيير حياة نحو 58 مليون مصري وغير مسبوقة محليًا أو عربيا طوال الخمسة عقود الأخيرة، كما انها حازت على الكثير من الشهادات الأممية بسبب تحسين حياة الملايين من الشعب المصري.

وأضاف اللواء محمود أبو سديرة عضو مجلس الشيوخ، أن هذه المبادرة، تعتبر واحدة من أهم المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسى، لأنها ستغير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القرى والريف على مستوى الجمهورية.

من جانبة أضاف النائب مجدي القاضي عضو مجلس الشيوخ أن “حياة كريمة” تعد من المبادرات المجتمعية بمفهومها الخدمى الشامل، والتى تستهدف توفير حياة أفضل للمواطنين، وتراعى حقوق الإنسان بكافة أبعادها وعلى رأسها الاهتمام بالحق في الحياة وتحسين جوانب المعيشة، وتبنى خطة موسعة لحياة كريمة بالقرى المصرية.

وأكد النائب أحمد جلال ابوالدهب أن “حياة كريمة” تعكس حرص الدولة ومؤسساتها على ضمان وتعزيز حقوق الإنسان بمفهومه الشامل، خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية. وأضاف: «المبادرة تراعى تعزيز الحقوق الاجتماعية والاقتصادية والثقافية بمفهومها الشامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى