فضائيات

مبادرة ” تحدي الخير” في تزايد مستمر من الفنانين

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي….واستمر نجوم الفن والرياضة، في حل أزمة انتشار فيروس كورونا التى أثرت علي عدد كبير من الأسر من خلال مبادرة “تحدي الخير”.

حيث شاركت النجمه دنيا سمير غانم في تحدى الخير الذى وجهه لها الفنانان هشام ماجد ودرة، للتكفل بعدد من الأسر المتضررة، ومساعدتهم على العيش بحياة كريمة. ونشرت دنيا مقطع فيديو لها عبر “إنستجرام” قالت فيه: “أنا قبلت التحدي من صحابي هشام ماجد، ودرة، وبقولهم إن أنا هتكفل بـ50 أسرة، وبقول لكل الناس اللى بتشتغل على المبادرة دي إنها حاجة جميلة جدا وخير، لأن احنا دلوقتي غصب عننا كلنا لازم نقعد في البيت، وفي أُسر دخلها باليوم، فاحنا إن شاء الله هنساعدهم علشان يقدروا يكملوا حياتهم، ويعيشوا الشهر دا بإذن الله عيشة كريمة، وبطلب من كل الناس إنها تفضل قاعدة في البيت، ومتنزلش غير للضرورة جدا جدا، وشكرا لأصحابي اللى حطوني في تحدي الخير، بتحدي إيمي سمير غانم ورامى رضوان، وهشام جمال”.

كما أعلنت النجمة كنده علوش المشاركه في تحدي الخير، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها “إنستجرام” قائله: “الحقيقي تحدي الخير الى بدأوه زملائي، هو مبادرة إيجابية جدا، علشان نشجع كل شخص صعب عليه انه يقعد في البيت في هذه الفترة بانه يلتزم بالقعدة في البيت، وانا بدوري بقبل تحدي درة وبتكفل بـ 50 أسرة، وبنقل التحدي لـ ليلي علوي وتامر حبيب و خالد سليم، وياسمين رئيس، وجومانا مراد”.

وشاركت ايضا الفنانة منى زكى فى تحدى الخير ضمن مبادرة جمعية رسالة، وقالت من خلال مقطع فيديو نشرته على” إنستجرام “: “أتمنى أن يحافظ الجميع على أنفسهم وأسرتهم، للأسف فى أسر كثيرة تعتمد على الدخل اليومى ومش هيقدروا ينزلوا شغلهم وإحنا لازم نكون فى بيوتنا، وأنا بشكر جمعية رسالة على هذه المبادرة، وأنا أعلن أنى هدعم 80 أسرة وبتحدى أحمد حلمى وكريم عبد العزيز ومنة شلبى إنهم يدعموا أسر من دخلهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى