اقتصاد

حقيقة رساله:”شحن الرصيد مجانا بقيمة 100 جنيه”

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي

نفت شركات المحمول عن وجود عرض يتضمن شحن الرصيد مجانا لجميع المصريين بقيمة 100 جنيه، مشيرين بأن هذا الأمر غير صحيح، وكانت هذه الرسالة عبر السوشيال ميديا، وتطبيق واتساب. قد أثارت عدة تساؤلات من عملاء الكارت المدفوع مسبقا.

وكان نص الرسالة :” عاااجل يا جماعة أشحن رصيد المحمول دلوقتى بقيمة 100 جنيه مجانًا لجميع المصريين مقدم من شركات الاتصال” اورنج، فودافون، الاتصالات، المصرية للاتصالات “بسرعة قبل ما العرض ماينتهى من هنا” مع وضع لينكات وهمية لمواقع الشركات”.

وقد قام الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات الخميس الماضى، بالاتفاق مع مشغلين التليفون المحمول فى مصر على تقديم عروض على خدماتها المقدمة للمواطنين عند شحن الرصيد باستخدام وسائل الدفع الإلكترونى سواء من خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بكل شركة، أو من خلال شحن الرصيد باستخدام خدمة كاش، وذلك بمنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية عند استخدامه هذه الخاصية،

ويسرى العمل بهذه العروض لمدة شهر ويمكن مدها لفترات أخرى، وذلك تسهيلا على المواطنين فى شحن رصيد المحمول من خلال المعاملات الإلكترونية دون الحاجة للخروج من المنزل الا للضرورة وتشجيعًا لتفعيل سياسات العمل عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى