محليات و محافظات

شلتوت وعجمي واجتماع موسع ( لرؤساء ومراقبي اوائل ) الدبلومات الفنية بسوهاج


كتب / عصام عويش
اجتمع امس الأربعاء 16مايو2018م الدكتور – عمرو شلتوت – وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والأستاذ – محمود عجمي – مدير عام التعليم الفني بسوهاج ، برؤساء اللجان والمراقبين الأوائل للجان دبلوم المدارس الفنية بمدرج مدرسة التجارة بنات بسوهاج.
حضر الاجتماع:
المهندس محمد يونس ، مدير عام التعليم الصناعى بالمديرية ، والأستاذ حماده صبره مدير عام التعليم التجاري بمديرية التربية والتعلم ، والأستاذ محمد خضيري ممثلا عن التعليم الزراعى ، الأستاذ عصام الخطيب مدير ادارة الاتصال السياسي ، الاستاذ جابر سليمان مسئول الاستراحات .
استهدف الاجتماع إلقاء الضوء على أهم التعليمات الأمنية والقانونية التي يتم التعامل بها داخل اللجان وأثناء سير الامتحان في الدبلومات الفنية والتي بدأ الامتحان العملي بها بدء من يوم السبت الماضي وسيبدأ الامتحان التحريري يوم السبت القادم الموافق 19 مايو.
وأكد شلتوت – أن هذا الاجتماع حرصاً منه على التواصل مع السادة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل لباقي نوعيات الدبلومات الفنية.
وقد أكد سيادته على ضرورة التواصل مع غرفة العمليات أو معه شخصياً فور حدوث أي مشكلة قد تعترض رئيس اللجنة أو تعرقل سير الامتحان بأسلوب مثالي. وأن تليفونات غرفة العمليات ومديري العموم ومكتبه يعملون جميعا على مدار ال24 ساعة بدء من اليوم .
وأكد – عجمى – على ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، والدقة في مراجعة أوراق الأسئلة والإجابة، وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبنائنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، مؤكداً على أن التربية والتعليم يحرص على خدمتها أربعة بروتوكولات تعاون بينها وبين قطاع الأمن والصحة والتموين والكهرباء، أثناء فترة الامتحانات والكنترولات ولجان الإدارة وحتى ظهور النتيجة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق