عاجل

عبدالله يستقبل مستشار المكتب السياسى للسفارة الصينية 

كتب / أيمن بحر 

استقبل محافظ البحر الاحمر اللواء احمد عبدالله مستشار المكتب السياسي للسفارة الصينية لبحث زيادة اعداد السائحين الصينيين الى المحافظة ضمن الجهود المبذولة لتنشيط وتفعيل الرواج السياحى للبحر الاحمر من جميع الدول بمختلف الجنسيات .

استهل عبدالله اللقاء بالترحيب به بمدينة الغردقة ، مؤكدا على عمق العلاقات والروابط الوطيدة بين البلدين لاشتراكهم فى اقدم حضارات العالم مشيرا الى اننا نقدر ان الصين دولة داعمة لمصر فى شتى المجالات سواء فى المحافل الدولية او المجال الاقتصادرى ، واشار الى تواجد المنتجعات السياحية المؤهلة عالميا لاستقبال السائحين واحتوائها على آلاف الغرف السياحية بالاضافة الى المطارات الضخمة والتى تستوعب ملايين المسافرين .
ناقش المحافظ عدة نقاط التى من شأنها تنشيط السياحة الصينية كعمل تدريب للمرشدين والعمالة المصرية من خلال السفارة الصينة لزيادة انتشار اللغة الصينية للتعامل مع السائح الصينى ، كما طالب بتوافد السائحين من الصين الى الغردقة مباشرة ومن ثم التوجه الى الاقصر لزيارة الحضاة المصرية من خلال قيام الشركات الصينية بتقديم العروض للسائح وتنوع البرامج للاختيار وذلك لتقليل التحركات البرية التى تستقطع جزء كبير من الرحلة .
واضاف عبدالله ان المحافظة على اتم الاستعداد لتوفير كافة الخدمات من خلال التعاون المشترك بين مصر والصين لتحقيق السعادة للسائح الصينى ليعود مرة اخرى للمحافظة مع العديد من الاصدقاء والاقارب .
اعرب مستشار المكتب السياسي بالسفارة الصينية عنسعا ته وأشاد بتطور الغردقة كما افاد انه سوف يسعى لعمل توأمة بين مقاطعة ليوني والمحافظة و هي افضل المقاطعات واكبرها في مجال الاقتصاد والصناعة بالصين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق