المزيد

المستشار حسن جعفر يعلن عن قائمته لخوض انتخابات الغرفة التجارية ببني سويف

 

كتبت هدي العيسوي
أعلن المستشار حسن عبد الوهاب جعفر عن قائمته، لخوض انتخابات الغرفة التجارية المصرية بمحافظة بني سويف دورة 2023- 2027 وضمت القائمة كلا من:

أحمد حسن عبدالفتاح مسعود وشهرته أحمد حسن الخشاب مرشح عن دائرة أهناسيا.

ووليد حامد قرني مرشح مركز الواسطى.

وعصام عصمت أحمد هريدي وشهرته عصام هريدي مرشح مركز ببا.

و محمد حافظ عبدالمطلب دهشان وشهرته محمد دهشان مرشح عن مركز سمسطا.

ومحمود محمد طه عبدالحميد وشهرته محمود طه مرشح مركز بني سويف.

وإسلام عبدالعظيم عبدالوهاب عبدالعظيم وشهرته إسلام أبودوله مرشح مركز الفشن.

وفي تصريحات صحفية قال المستشار حسن جعفر:

أهلي وإخوتي السادة التجار والصناع بمحافظة بني سويف أعلن لكم قائمتي التي تخوض انتخابات الغرفه التجاريه 2023//2027 للمحافظه على ما حققناه من انجازات سيتم الإعلان عنها بالمستندات لنستكمل مسيرة النجاح.

وأضاف “جعفر”، تلك المسيرة التي كنتم أصحاب الفضل فيها بعد الله عز وجل وسنظل على عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا أن نحافظ علي حقوق السادة التجار وخدمة المواطن السويفي، ونشهد الله ورسوله على ذلك.

وأكد “جعفر” أننا عملنا خلال الدورة السابقة وفق برنامج طموح لتفعيل أدوار ومهام الغرفة كأحد أعمدة التجارة والصناعة بالمحافظة، وبناء علي توجيهات القياده السياسية بفتح آفاق الإستثمار وتطوير شامل للبنية التحتية لدعم التنمية الشاملة والمستدامه، فكان من نصيب الغرفة التجارية ببنى سويف الحظ الوفير من ذلك التطوير والتحديث، وسرعان ما أصبحت الغرفة التجارية تخطوا خطوات جادة نحو عمل إصلاحات هامة وجذرية والتى نظر إليها المجتمع كخطوة هامة نحو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين والسادة التجار من قبل الغرفه التجاريه لتحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة.

وأختتم “جعفر” حديثه قائلا: توكلنا على الله مستعينين به سبحانه ونعم الوكيل ثم بجميع تجار وصناع محافظة بني سويف الشرفاء شبابا و نساء و رجالا ، ولأن الأمانة الثقيلة تحتاج إلى كتف مستقيم وهمة عالية وليس كل من حمل الأمانة كان علي قدر حملها، فإننا نعلن لكم تجار وصناع محافظة بني سويف الكرام عن ترشحنا لإنتخابات الغرفة التجارية ببني سويف دورة (٢٠٢٣ _ ٢٠٢٧) ولا ننوي إلا إصلاحا ما استطعنا.

ثقتنا بالله ثم بكم ولإستكمال مسيرة النجاح هي التي دفعتنا للترشح لهذه الانتخابات التي تجري تحت إشراف قضائي كامل ونزيه.

فلقد إستخدمنا حقنا في الترشح وندعو كل تاجر أن يحافظ علي إستخدام حقه في الإنتخابوالمقرر أجرئها يوم السبت الموافق 17 يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى