المزيد

دكتور وائل ابو عليو وحمله نظافه مكبره بمجلس قروي الصفيحه بسوهاج

قام الدكتور وائل ابو عليو بحمله نظافه مكبره صباح اليوم بقريه نزالي داوود وقريه الشيخ رحومه تم رفع خلالها مخلفات قمامه بلغت اكثر من 20 طن متواجده على احدى الترعه بطول كيلو متر وتم نقلها استخدام سيارات الوحده الى مقلب النفايات بالجبل الغربي واستمر الرفع والتنظيف وتمهيد الطريق من الساعه 8:00 صباحا وحتى الساعه 5:00 عصرا .

وقال ابو عليو ان مهمته كرئيس لمجلس قروي الصفيحه مركز طهطا محافظه سوهاج ان يسهر لراحه وخدمه المواطنين وانه في هذه الاجواء الحاره يولي اهتماما خاصا للنظافه خاصه وان تراكم المخلفات قد يؤدي الى حدوث ما لا يحمد عقباه من حرائق وانتشار للحشرات الضاره والسامه مثل العقارب والثعابين.

واضاف انه ومنذ ان تولى منصب رئيس مجلس القريه منذ عده سنوات حتى الان أخذ على عاتقه العمل في صمت وتقديم افضل خدمه متاحه الى الساده المواطنين قال انه  يستلهم روح العمل من فخامه الرئيس عبدالفتاح السيسى وتوجيهاته المستمرة لخدمة وراحة المواطنين .

واضاف ابو عليو انه لولا الدعم المقدم من اللواء طارق الفقي محافظه سوهاج والمحاسب عامر عوض رئيس مجلس المدينه طهطا ما كان يستطيع ان يقدم ما يقدمه الى الساده ابناء مجلس قروي صفيحه .

وفي نهايه كلمته شكر ابو عليو المواطنين على حسن تعاونهم مع مجلس قروي الصفيحه من اجل الاستفاده وتقديم اكبر قدر من الخدمات الراقيه لهم والتي تليق بهم كمواطنين مصريين ساده في وطن سيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى