المزيد

نادي المنيب..  منارة رياضية وثقافية بقيادة البيومى

نادي المنيب..  منارة رياضية وثقافية بقيادة البيومى

 

يُعدّ نادي المنيب من أعرق الأندية الرياضية في محافظة الجيزة ،  وقد شهد النادي منذ نشأته تطورًا ملحوظًا، ليصبح أحد أهم المعالم الرياضية والثقافية في المنطقة بقيادة الدكتور ماجد البيومى .

 

حقق نادي المنيب العديد من الإنجازات الرياضية المشرفة على مستوى المحافظة ، في مختلف الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلةكرة التنس والألعاب الفردية

 

لا يقتصر دور نادي المنيب على الرياضة فقط، بل يُعدّ مركزًا ثقافيًا واجتماعيًا هامًا في المنطقة. حيث ينظم النادي العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية، مثل المحاضرات والندوات الثقافية والعروض المسرحية والفنية والرحلات الترفيهية والثقافية والبرامج التوعوية والتثقيفية للشباب  

كما يولي نادي المنيب اهتمامًا كبيرًا برعاية المواهب الرياضية والثقافية لدى الشباب. حيث يُقيم النادي العديد من الدورات التدريبية والورش المتخصصة في مختلف المجالات، وذلك بهدف تنمية مهارات الشباب وإعدادهم للمشاركة في مختلف الفعاليات.

 

ويلعب نادي المنيب برئاسة “البيومى “دورًا هامًا في خدمة المجتمع، من خلال تنظيمه للعديد من الفعاليات والأنشطة التي تُساهم في تنمية المجتمع المحلي، مثل:الحملات التوعوية الصحية والاجتماعية والمهرجانات والاحتفالات الوطنية وبرامج الدعم الاجتماعي للأسر المتعففة.

ومؤخر عقد النادى برئاسة الكابتن ماجد البيومى برتوكول تعاون مع مديرية الثقافة بحضور كلا من حمدي الفار، مدير أمن متحف راتب الصديق الثقافي.
المستشار حسام عادل، رئيس قطاع القاهرة الكبرى لمركز حقوق الإنسان ومحمد يحيى، نائب مكتب المنيب.
وأحمد سعودي، رئيس لجنة التعليم وأنور، رئيس لجنة الشكاوى. وحسين مصطفى، رئيس لجنة التأمينات الاجتماعية وأحمد، رئيس لجنة الشؤون القانونية وأحمد إبراهيم، العلاقات العامة.وذلك لاثراء النحية الثقافية لدى رواده ويعد نادي المنيب رمزًا للإنجاز والتميز في مجال الرياضة والثقافة في محافظة الجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى