المزيد

«صيدليات العزبي» تتعاون مع «دار أيتام الأورمان» لتوفير الألبان لأطفال

«صيدليات العزبي» تتعاون مع «دار أيتام الأورمان» لتوفير الألبان لأطفال

كتبت هدي العيسوي

أعلنت صيدليات العزبي ، عن تعاونها مؤسسة دار أيتام الأورمان بفرع المهندسين ، بهدف توفير الأدوية والبان الاطفال ، وذلك بالتزامن مع يوم اليتيم الموافق أول أسبوع من ابريل ووفقا لتوجه صيدليات العزبي بمساعدة الفئات الأكثر احتياجًا بالمجتمع المصري وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم .

وأعربت دكتورة يمنى العزبى ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، عن ترحيبها بالتعاون مع مؤسسة دار أيتام الأورمان بفرع المهندسين ، لمساعدة الاطفال الأكثر إحتياجا ، موضحة أن الشركة تستهدف إستمرار تعاونها مع المؤسسات والجهات التي تساهم في علاج المرضي بتوفير الادوية للفئات المستهدفة .

وأضافت د. يمنى العزبى، أن استراتيجية صيدليات العزبى في قطاع المسئولية المجتمعية يتمحور في دعم قطاعي الصحة والتعليم بشكل أكبر خلال عام 2023 بجانب تنفيذ بعض المبادرات والأنشطة بقطاعات أخري لدعم الفئات الأكثر احتياجاً.

وقال د. أحمد الساداتي ، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، أن البروتوكول يستهدف دعم الاطفال بمؤسسة دار أيتام الأورمان بفرع المهندسين بالالبان وبعض الاحتياجات الطبية الاخري ، وذلك في إطار حرص صيدليات العزبي على تعزيز دورها الخاص بالمسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة .

وأضاف د. الساداتي الي إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى، ولذلك أعلنت منظمة Best Places to Work البريطانية عن فوز «صيدليات العزبي» شهادة أفضل أماكن العمل في مصر لعام ٢٠٢٢ ، كما حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة ٤٧ عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .

وقالت الدكتورة ديانا أسامة، مدير التسويق الإعلامي و المسئولية المجتمعية بصيدليات العزبي، أن التعاون مع مؤسسة دار أيتام الأورمان بفرع المهندسين مستمر منذ خمس سنوات، بهدف توفير الأدوية والبان الاطفال يتزامن مع يوم اليتيم خلال الاسبوع الاول من إبريل ، حيث توجد فريق صيدليات العزبي مع أبناء الدار لدعم أبنائنا الأطفال الأيتام.

وأضافت د. ديانا أسامة، أن صيدليات العزبي تحرص دائما على دعم دور الأيتام في مصر والقاهرة والمحافظات، حيث بدأنا بدعم “دار أيتام الأورمان” بالمهندسين، وتوفير الألبان للمرحلة الأولى والثانية”.

وناشدت مدير التسويق الإعلامي و المسئولية المجتمعية بصيدليات العزبي، شركاء النجاح لدعم الايتام في جميع دور الرعاية الخاصة بهم خلال العام وخاصة خلال شهر إبريل .

وأشادت هناء أحمد، مشرفة بدار الأورمان للأيتام بمبادرة “صيدليات العزبي” لتوفير الألبان باعتباره الغذاء الأساسي للأطفال عوضا لهم عن أمهاتهم الأساسية ، حيث وفرت صيدليات العزبي الدعم الكافي للأطفال داخل الدار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى