المزيد

طلال السردي يؤكد أهمية تعليم الشباب لوظائف المستقبل

طلال السردي يؤكد أهمية تعليم الشباب لوظائف المستقبل

كتبت هدي العيسوي

أكد طلال السردي خبير التسويق، أهمية المساهمة المجتمعية وتعليم الشباب التخصصات الجديدة التي يطلبها سوق العمل في ظل التحول الرقمي، مثل البرمجة والتسويق الرقمي كون تلك المجالات هي المستقبل.

وأشار طلال السردي، إلى أنه تم تكريمه من وزارة الداخلية البحرينية، وجائزة صاحب السمو الملكي الراحل الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه ، بجوائز تقديرية لعمله المجتمعي.

وأوضح طلال السردي، أنه قام بتدريب العديد من الشباب البحريني على مجال التسويق الرقمي، وذلك من من خلال المعاهد البحرينية المتخصصة.

وفي سياق آخر، قال طلال السردي، إن وزارة الاتصالات المصرية تقوم بجهود كبيرة لتوطين التكنولوجيا الرقمية والحلول الرقمية وخلق بنية تحتية كبيرة تدعم التجارة الإلكترونية، حيث تعمل كذلك على تعليم الشباب البرمجة والتسويق الرقمي، مبينا أن جهود وزارة الاتصالات المصرية تأتي بالتكامل مع جهود وزارة الإتصالات في مملكة البحرين ووزارات الاتصالات العربية من خلال التنسيق تحت مظلة جامعة الدول العربية.

وأكد طلال السردي، أن أكبر التحديات التي واجهته هي انتقاله من خلفيته المصرفية إلى مجال التسويق الرقمي، حيث اكتسب المهارات والمعرفة اللازمة بعد مرور وقت قطعه بالعمل الجاد والتفاني.

وشدد السردي، على أنه تغلب على المجال الجديد بالتحدي ومن خلال التعليم المستمر والبحث عن فرص لتطبيق معرفته المكتشفة حديثا.

وأكد على أهمية السعي الدائم وعدم الخوف من المخاطرة، والتي هي من أحد أهم الدروس التي يحب مشاركتها مع الآخرين، مشيرا إلى ضرورة التعلم المستمر والتكيف مع التطورات والتحديات التي تواجهك في عملك الجديد وذلك لتحقيق النجاح، فضلا عن إحداث تغيير إيجابي ومشاركته في المجتمع حتى تهم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى