مقالات

انتقادات أهالي قرية الزاوية تحتاج رد البرلماني ” أبو ضيف “

كتب شحاتة أحمد
اشتعلت المناقشة الموضوعية المفتوحة على مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوكية وغيرها حول أداء الدكتور البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط وماذا قدم للقرية من خدمات الجميع يتسأل عن شىء ملموس علي ارض الواقع.

ولقد تطلب الأمر الرد علي كل تساؤلات المواطن ماذا فعل البرلماني أبو ضيف فى قضية التعليم والصحة والبيئة وما هي خدمات القرية المطالب بها أبو ضيف.

قال الدكتور محمد قطب عن سوء العملية التعليمية وتادني مستوى التعليم في القرية نتيجة تكدس الطلاب في الفصول العجز من ناحية بعض المدرسين وعدم الرقابة والمتابعة ورغم ذلك تحدث الأكاديمي الدكتور علي بكر عن أداء الحكومة ودور الأهالي مطالبة اتحاد الشباب بالقرية علي مبادىء الشفافية والنزاهة في تنمية الموارد البشرية والإنتاجية حيث أصبحت القرية تجارية منتجة.

ومع ذلك انتقد آخرين النائب أبو ضيف لعدم ملامسة نتائج واضحة علي ارض الواقع قائلين أننا لا نعرف الأوراق والموافقات التي يكثر الحديث عنها نحن نحتاج الي خدمة داخل المستشفي عمل علي إنشاء المدارس التي نسمع عنها منذ سنوات قبل تولي سيادتة هذا المنصب .

والان يبحث المواطن عن اجابة صريحة هل النائب له دور في تطوير العملية التعليمية وتوفير خدمة صحية سليمة ومتابعة أداء الوحدة المحلية وتوفير كوب ماء نقي بعيدا عن سموم تقتل خلايا الجسد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق