عاجل

محافظ البحر الأحمر يتفقد شاطئ السقالة بمدينة رأس غارب

كتب/ أيمن بحر

تفقد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر , اليوم الخميس مساحة 900 متر من شاطئ السقالة بمدينة رأس غارب , حيث جاء ذلك تزامنا مع زيارة المحافظ لمدينة رأس غارب لافتتاح عدد من المشاريع القومية بالمدينة بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومى التاسع والاربعون .
وقد جاء تفقد المحافظ للشاطئ للوقوف على أعمال النظافة التي تمت به من قبل شركة بيتروسيف للخدمات البترولية وذلك بعد إزالة المخلفات الصلبة وكذلك بقع الزيت البترولية التي تراكمت بالشاطئ .
وأكد المحافظ على ضرورة المتابعة لنظافة الشواطئ وإزالة كافة المخلفات التي تتعرض لها شواطئ المحافظة وذلك للحفاظ على المنظر الجمالي للمدينة وكذلك للحفاظ على حياة الكائنات البحرية التي تتعرض للكثير من الأضرار جراء التلوث الذى يصيب هذه الشواطئ .
واشار المحافظ على اهمية احتواء اى تسرب بترولى بسرعة حيث يكلف مكافحة هذا التلوث الدولة الكثير من الجهد والمال والوقت للحفاظ على سلامة المواطنين مما يسببه من آثار ضارة على المستوى الصحى والاقتصادى والسياحى بالمحافظة .
وأكد المحافظ أن سياسة التطوير والتجميل التى تنتهجها محافظة البحر الأحمر تعمل على دمج كل قطاعات ومؤسسات المحافظة فى شراكة بناءه من أجل تحسين الصورة الذهنية والبصرية لمدن وأحياء المحافظة .
حضر التفقد اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق