محليات

رئيس نادي الاتحاد السكندري يغلق المبنى الاجتماعى بالنادى.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي….وضع محمد مصيلحى، رئيس نادي الاتحاد السكندري، عدة إجراءات للحفاظ على صحة الأعضاء، ومنها إغلاق المبنى الاجتماعى فى فرع النادى بالشاطبى وكذلك فرع سموحة وإغلاق الجيم والغرف منعا لانتشار الأمراض والحفاظ على سلامة الأعضاء.

وقد قام رئيس النادي بتسليم جميع العاملين بالنادى الكمامات الصحية حفاظاً على صحتهم وصحة الأعضاء أيضاً، وكذلك تطهيرجميع أرجاء النادي بالمقر الرئيسي بالشاطبى وبفرع سموحة بالمواد المُطهرة المُخصصة، وبإشراف مباشر من جاسر شمس المدير التنفيذى وجه الشكر لمحمد مصيلحى رئيس النادى على اهتمامه ومتابعته المستمرة للإجراءات الاحترازية التى يتبعها النادى حفاظاً على صحة الأعضاء والعاملين بالنادى. 

  وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناء على تعليمات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

ووافق مجلس إداره الاتحاد السكندرى على طلب لاعبو الاتحاد السكندرى الاجانب بالسفر إلى بلادهم للاطمئنان على أسرهم والعودة مرة أخرى وبعد التأكد من طول فترة الراحة تم السماح للاجانب بالسفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى