المزيد

خبيرة التجميل أسماء الحمد تضع روشتة “كيف تصبحين ملكة جمال”

خبيرة التجميل أسماء الحمد تضع روشتة “كيف تصبحين ملكة جمال”

كتبت هدي العيسوي

كشفت خبيرة التجميل أسماء الحمد، سر تألق وجهوه الفنانات على السجادة الحمراء، والميكاب المميز للنجمات خلال تواجدهم باعمالهم على الشاشة الكبيرة والصغيرة.

و تخصصت أسماء الحمد، في اطلالات ملكات جمال ونجمات الفن ومشاهير المجتمع في الكويت، منهم على سبيل المثال لا الحصر، المذيعه زينب العلي، والممثله ابرار، والفنانة سكينة، وبلوقر سنيوريتا الكويت، وغيرهن.

وقالت خبيرة التجميل أسماء الحمد، ان الفتيات التي تعاني من بروز أنفهمن، عليهن رسم خط طويل وشبه عريض من أعلى عظمة الأنف إلى أسفل أرنبة الأنف لإخفاء العيوب، بشرط أن يكون بلون أفتح من لون بشرتك بدرجتين، وحدّدي طرفي عظمة أنفك بكونسيلير أغمق بدرجتين من لون بشرتك، على أن تخففيه كلّما اتّجهت إلى أسفل طرفي عظمة الأنف.

وأضافت خبيرة التجميل أسماء الحمد، على الفتيات والسيدات تظليل طرفي أرنبة الأنف بكونسيلير أغمق بدرجتين من لون بشرتك، ثم رسم خط شبه عريض في وسط الأرنبة من خلال استخدام كونسيلير فاتح اللون، مشددة على ضرورة استخدام روتين يومي لتنظيف البشرة.

وتابعت خبيرة التجميل أسماء الحمد، قائلة: ان اغلب الفتيات والنساء، التي تسعى لإبراز شفاهن لكي تظهر بشكل ممتليء ومنتفخ، عليهن ان يطبقن الكونسيلير على كامل شفتيك، ثم تحديد رسم الفم بقلم من الزوايا الداخلية للشفايف إلى الخارج، مع مراعاة أن يكون التحديد فوق حد الشفتين، وتطبيق أحمر الشفاه على كامل الشفتين.

وواصل أسماء الحمد، معلقة على أهمية الكوريكتور، باعتباره من أهم منتجات التجميل التي تستخدم من أجل مليء الفراغات التي تظهر في الوجه، خاصة اللون الأخضر، كونه يخفي البثور الحمراء والهالات السوداء، والذي يوضع قبل وضع كريم الأساس، ويستخدم كعازل بين المكياج والوجه حفاظاً على نضارة البشرة.

 

واختتمت خبيرة التجميل أسماء الحمد، حديثها بشأن نصائحها للفتيات والسيدات، بضرورة الإهتمام بالتونر، لاهميته في غلق مسام البشرة بعد تنظيفها، لكي لا تكون عرضة لدخول الأتربة في مسام الوجه وبالتالي تخفف من ظهور الرؤوس السوداء المزعجة التي تظهر حتى بعد وضع المكياج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى