المزيد

حركة المحافظين الجدد

كتب/ أيمن بحر
كشفت مصادر مطلعة أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قام بوضع اللمسات الأخيرة على قائمة حركة المحافظين، تمهيدًا للاستعداد لحلف اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى بقصر الاتحادية.
وقالت: إنه من المقرر إعلان الحركة، اليوم الثلاثاء، وستشمل تغيير أكثر من 10 محافظين ونقل 3 آخرين، مشيرة إلى أن الحركة ستضم كوادر شبابية وتمثيلًا مميزًا للمرأة.
وفسّرت تأخير حركة المحافظين بحرص الحكومة على اختيار محافظين على درجة عالية من الكفاءة والنزاهة؛ حتى لا تتكرر تجربة محافظة المنوفية مرة أخرى، بالإضافة إلى إعطاء الرئيس السيسى فرصة أخيرة لعدد من المحافظين؛ لإحداث تطوير حقيقى وملموس.
ورجّحت المصادر أن حركة المحافظين الجديدة تشمل عددًا من الأسماء، من بينها محمد مختار سلامة “للمنوفية”، واللواء أحمد جاد منصور “الفيوم”، اللواء أحمد السلاموني “قنا”، د. معوض الخولي “البحيرة”، د. مايا مرسي “الغربية”، نادر الجنازي “الوادي الجديد”، أد.م. أحمد المالكي “الشرقية”، د. جابر نصار “كفر الشيخ”، بالإضافة إلى نقل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إلى محافظة بني سويف، واللواء محمود شعراوى محافظ القليوبية إلى الإسكندرية، والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف إلى محافظة القليوبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق