رياضه

تشيلسي يفوز علي ارسنال ويصل للنقطة السادسة

 

علي عاطف

انطلقت المباراة بين الفريقين وبكل قوه ليحقق كل منها الفوز والحصول علي الثلاث نقاط.
في مباراة شهدت جلوس المصري محمد النني علي دكة بدلاء ارسنال للمرة الثانية بعد مباراة مان ستي التي خسر فيها ارسنال بهدفين دون رد.
بدا اللقاء بيسطرة علي اللقاء في الدقائق الاولي مع و ود ضعف في دفاع ارسنال مما سهل علي تشيلسي الوصول الي حارس مرمى ارسنال وتهديدة بالهجمات الخطيرة.
ومع استمرار الضغط نجح في تسجيل اول اهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه بدرو بعد تلقي كره عرضيه من الونسو ليضعها في شباك بيتر تشيك
وحاول ارسنال العوده في اللقاء وكانت اول محاولات ارسنال عند الدقيقة 18 عندما انطلق اوبا ميانج وسط الدفاع وسدد الكره ليمسكها الحارس كيبا.
ثم اهدر اللاعب نفسه فرصه عند الدقيقة 20 بعدما تلقي عرضيه من زميلة بيرلين ليحولها اللاعب فوق المرمي تماما.
ونجح بعد تشيلسي عند الدقيقه 21 تسجيل الهدف الثاني لفريقه والاول له مع الفريق في الفترة هذا الموسم بعدما تلاعب بالدفاع وأسكنها في شباك الحارس تشيك.
وعند الدقيقه 37 من الشوط الاول قلص مختاريان لاعب ارسنال النتيجة واحرز دف فريقه الاول بعد تصويبه قويه من خارج المنطقة سكنت شباك الحارس كيبا
وعند الدقيقه 41 وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق احرز ايوبي هدف التعادل لارسنال بعد تمريره مختاريان له الكره ليسكنها في الشباك.
واهدر ايوبي فرصه سهله كادت ان تعطي ارسنال التقدم في النتيجة واحرازه للهدف الثالث لفريقة والثاني له ولكنه اهدرها بكل فو العارضة وبكل غرابه.
ومع بدايه الشوط الثاني دخل الفريقين في الهجوم وبكل قوه واهدر اللاعبين العديد من الفرص السهلة والتي وجدت امامها صلابة الدفاع وايضا تألق حراس المرمي في الحفاظ علي نظافة الشباك.
وعند الدقيقة 81 استطاع تشيلسي التقدم في النتيجة مره اخري عندما احرز هدفه الثالث عن طريق لاعبه الاسباني ماركوس الونسو وانتهت المباراة علي هذه النتيجه وبالتالي يرفع تشيلسي رصيده ال 6نقاط والعلامه الكامله في مبارتين واخفق ارسنال مره اخري وتعرض للخسارة للمرة الثانية وحتي الان بلا نقاط بعدما قدم مباراة قوية امام تشيلسي وكان ندا له حتي انفاس المباراة الاخيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق