قضايا

حذر حزب حماة وطن من الخلايا النائمة لجماعات الشر ومساعيها لضرب أستقرار الدولة

.

كتب محمد حسين أبوسريع أبو مازن

قال اللواء محمد الغباشي ، مساعد رئيس حزب حماة وطن ، أنه رغم مرور 5 سنوات عن فض إعتصام رابعة لجماعة الإخوان ،إلا أن الدولة لازالت تعانى من شبح الجماعه والخلايا الكامنه والتى تنشط بتوقيتات محدده ولها أجندات خاصة واضحه .
“حماة وطن” يحذر من الخلايا النائمة لجماعات الشر ومساعيها لضرب استقرار الدولة
أكد اللواء محمد الغباشي ، مساعد رئيس حزب حماة وطن ،أنه رغم مرور 5 سنوات عن فض اعتصام رابعة لجماعة الإخوان ،إلا أن الدولة لازالت تعانى من شبح الجماعه والخلايا الكامنه والتى تنشط بتوقيتات محدده ولها أجندات خاصة واضحه .

وأشار مساعد رئيس حزب حماة وطن ، فى تصريحاته أن الدولة تمكنت من تطهير اجزاء كبيرة بسيناء من خلال عملية سيناء 2018 ، والقبض على الكثير من العناصر الإرهابية المتورطه فى وقائع إرهابية عده سعت من خلالها الجماعه ضرب استقرار الدولة والنيل من أمنها .

ولفت مساعد رئيس حزب حماة وطن ، إلى أنه لابد وأن نؤكد فى ذكرى فض رابعه أن الكثير من الصور والاحداث الموثقه تثبت مدى تورط الجماعة فى اعمال العنف والإرهاب ، بعد ما وجدت أسلحه وذخائر وسلاح أبيض مستخدمه فى أعمال العنف ضد الأهالي ، مشددا أنه تم فض الاعتصام طبقا للمواثيق الدوليه .

واوضح أن الاخون تورطت فى أعمال إرهابية عدة بعد فض الاعتصام وذلك بعد توجههم للاتفاق مع العناصر التى تم تسربها لسيناء من أنفاق غزه .

وطالب ” الغباشى ” الدولة باستمرار اعمال التطهير والتعاون من المواطنين للإبلاغ عن كافه العناصر المختبئه والمتورطه فى أعمال عنف وإرهاب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق