مقالات

"الاتحاد الدولي" للإعاقات الذهنية يوجه الشكر لمجلس الأهلي

كتبت.. مايسه محمد خير
****************
وجهت المهندسة أمل مبدي عضو الأتحاد الدولي للإعاقات الذهنية ورئيس الاتحاد المصري الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، علي حسن استقبال وفد الإتحاد الدولي للإعاقات الذهنية “Inas” بمقر النادي بمدينة نصر، لافتة إلي أن برنامج عائلة الأهلي والذي أطلقه مجلس الخطيب وبدأ فعليا في تنفيذه، يولي إهتماما كبيرا بدعم هذه الفئة الهامة من المجتمع.
وأضافت مبدي أنه تم مناقشة سبل زيادة التعاون خلال الفترة القادمة في مجال رياضات ذوي الإعاقة بشكل عام والإعاقة الذهنية علي وجه الخصوص، وبعد ذلك شاهد الجميع عروض رياضية لفريق سباحي الأهلي وفريق الكاراتيه من ذوي الإعاقة وتم توزيع ميدالية الاهلي علي اللاعبين.
ومن جانبها عبرت روبين سميث نائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادتها بالتواجد بالنادي الاهلي أحد أشهر الاندية المصرية والأفريقية، واضافت أنها قضت وقتا رائعا في مشاهدة العروض الرياضية للاعبي النادي من ذوي الإعاقات الذهنية.
يذكر ان وفد الإتحاد الدولي لذوي الاعاقات الذهنية في مصر للمرة الأولى لعقد اجتماعاته، خلال الفترة من 21-22 من مارس الجاري
ويضم الفرنسي مارك تروف رئيس الاتحاد والأسترالية روبين سميث نائب رئيس الاتحاد الدولي، والإنجليزي نيك بار المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، والأمريكي باري هولمين، والتايلاندي بول وباتريك من هونج كونج والبرتغالي فوستو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق