عاجلعربيه دوليه

منسق ” الضمير العالمي لحقوق الإنسان” بسوريا يشيد بدعم السيسي للقضية السورية ويطالب بفضح أردوغان.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي

ناشدت نفيله سليم الشاعر منسق عام منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالجمهورية العربية السورية_ المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية أن يكونوا يدآ واحدة، وقلب واحد، وصوت واحد، لرفع الظلم بكافة أشكاله العنفية عن الانسان في الشمال السوري، وعن المرأة بشكل خاص.

وأضافتنفيله” في بيان لها أن الاحتلال التركي ومرتزقته وفصائله الارهابيه المسلحه قامت بالنهب والسرقه والقتل والخطف وإغتصاب النساء والفتيات، والاعتقال التعسفي والتعذيب، والتهجير لابناء المناطق المحتله عفرين .

وشددت منسق عام منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان في سوريا على وجود انتهاك لكرامة المرأة وحريتها وإنسانيتها، كما انه يتم التنكيل بها في معتقلات الاحتلال متسائلة، أين المجتمع الدولي والمنظمات الدوليه والانسانيه التي تنادي بحقوق الانسان وحق المرأة؟

وطالبت “نفيلة” بضرورة العمل على فضح جرائم النظام التركي في حق جميع السوريين بشكل عام وفي حق المراة السورية بشكل خاص في جميع المحافل الدولية لكي يعرف الجميع ان “الطاغية” اردوغان ما هو الا قاتل ومغتصب للاراضي والبلاد لتحقيق اطماعه الاستعمارية .

وفي ذات السياق أشادت” نفيلة” بالدور الكبير الذي يلعبه الرئيس/ عبدالفتاح السيسي في دعم القضية السورية وتنديده بالتدخل التركي داخل الأراضي السورية والدفع بعدد من المرتزقة للعبث في أمن وأمان سوريا، مطالبه جميع الدول العربية بالسير على نفس نهج الرئيس السيسي في دعم القضية السورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى